تمديد Talkdesk Click-to-Call: قم بإجراء المكالمات بسهولة من مكتب المساعدة الخاص بك، نظام إدارة علاقات العملاء، والمزيد.
تعد إضافة Talkdesk Click-to-Call إضافة مريحة تتيح لممثلي المبيعات والدعم والخدمة والتسويق إجراء المكالمات الهاتفية بسهولة مباشرة من مكتب المساعدة المفضل لديهم أو نظام إدارة العلاقات مع العملاء أو برنامج المبيعات أو أي موقع ويب آخر. بفضل هذه الإضافة، يتم تحويل أرقام الهواتف إلى روابط قابلة للنقر، مما يتيح الاتصال السريع بنقرة واحدة.
من خلال استخدام إضافة Talkdesk Click-to-Call، يمكن للمستخدمين توفير الوقت والجهد من خلال تقليل العمل اليدوي وتبسيط سير العمل. تدعم الإضافة وظائف المكالمات المتقدمة، بما في ذلك تسجيل المكالمات وكتم الصوت ووضع الانتظار والتحويل والمؤتمرات، مما يتيح تجربة اتصال سلسة.
تعد هذه الإضافة مفيدة بشكل خاص للشركات التي تعتمد بشكل كبير على الاتصال الهاتفي. فهي تحدد جميع أرقام الهواتف بتنسيق e.164، مما يضمن عدم تفويت أي أرقام. التثبيت سهل، ويمكن العثور على معلومات إضافية في المقال المقدم.
إضافة Talkdesk Click-to-Call هي أداة مجانية، مما يجعلها متاحة لجميع المستخدمين. لمزيد من المعلومات حول Talkdesk CX Cloud، يرجى زيارة الموقع الرسمي.